تعليقات 5 على “الجولة الخامسة من المفاوضات [اتفاق اسطنبول -يناير ٢٠١٤]”

  1. يقول مواطن:

    ولماذا لم يتم نشر كامل بنود الاتفاق التسعة؟؟ ام تخافون هههههههههههه

  2. يقول صالحي:

    اولا السلام ورحمة الله؛

    بعد التحية انا من الذين ولدوا وترعرعوا بعد النطام الرجيم السابق – سياد البرى
    إخواني انتم تعلمون أن جرائم النظام السابق كثيرة. اعتداءاته لم تكن مقصورة على الشعب ايا كان من الصومال في الجنوب ولافى الشمال بل تجاوزت اعتداءاته على الله سبحانه حيث نسخ بعضا من اياته المنزلة(ايات الميراث) يوم صدور لائحة الاسرة، حاش لله.
    واعلموا ان الله سبحانه عادل لايفلت من محكمته العادلة أحد يوم لاينفع مال ولا بنون ولاجنود مجندة. سياد بري فعل ما يفعله الآن رؤساء العرب من عداوة وبغصاء وحسد وقتل وتشريد- قرأنا التاريخ وأوجعدنا.
    أخيرا .. اطلب من سعادتكم الابتعاد عن الكلمات التي تخلق العداوة والبغضاء بين الأجيال الصاعدة الذي لم تكن تعلم ما حدث في ذلك الزمن.
    وهذه نظرتى المقصوة وشكرا

    صالحي من مقديشو

    • يقول yousef jama:

      احسنت قال الرسول(ص)من كان يؤمن بالله واليوم الاخر فل يقول خيرا

      أو يصمت) وقد فعلت ذلك في تعليقك .نعم ما ذنب الاجيال الصاعدة

      في تركة خلفها دكتاتور فاشي فاشل جاهل .نرجو من الله أن يجمعنا

      بارحمته وهو قادر

  3. يقول روبلى:

    اهلللللللللللللللللا يا مواطن شرفتنا مجددا الشروط بالانكليزية واذا تريد ببعث لك رابط

  4. يقول صرخة فارس الصومال لأسعانود الملثم بالمرصاد حفيد الدراويش:

    بسم الله الرحمن الرحيم لا سلام لمن لا يطلب السلام والرحمة ، أول ذي بدء أود أن أتحدث مع كاتب المقال الذي ذهب متفاخراً بعتراف الحكومة في العاصمة بأن الرئيس السابق رحمة الله محمدزياد برى قد أقترف أخطاء كثيرة على شعبنا في أرض الصوماليين يعتبروه نصراً وانا أعتبره المظلومية التقية من إدارة أرض الصوماليين في هرجس …دعوني أخبركم بأن أخطاء الرئيس السابق محمد سياد برى رحمه الله على كل القبائل لا عليكم فقط فأعتراف حكومتنا في العاصمة الأبيه للجميع وبذلك لنا الحق ولحق بناالظلم حتى نحن بني عبدالرحمن إسماعيل وأقول لم تتحدث وتذكر بأي جديد في الموضوع ، أما الباب الآخر من الموضوع المطروح بأن المجال الجوي للشسعب الصومالي تحت رأية الصومال العظيم في أرضنا هرجيس بلادنا لا نختلف على ذلك رغم أننا ندري بما تخططون له وبصرحة لا نؤمن عليكم الأوطان أنكم تخططون للمستقبل ولنا في ذلك خبرة طويلة معكم وسيكشف بعون وبعين الله آمين والتاريخ مازال يسطر ، أما الباب الآخر في الموضوع تقولون لا عوده للتوحد مع أرض أخوتنا الصوماليين مرتاً آخرى أقول من المفارقات مع أحترامي لرأى لبعض المعارضين على الوحدة أذاً تسأولي لماذا تذهبون لحضور الأجتماع وشرب القهوة التركية والأستمتاع في خدمة الفنادق 5 نجوم كان في أسطنبول أو عند أبو الهول ، أما صاحب التاريخ المرقم بى 26 يناير 2014 الساعة 11:29 صباحاً نحن بني الصومال لا نريد الشروط باللغة الجال بل باللغتنا العزيزةالأصيلة كابر عن كابر ودعني أذكرك بها الا وهي اللغة الصومالية المتاصلة في عروق الشعب الصومالي العظيم وشكراً .. وفي النهاية أرجو من إدارة مجلة صومليا الصوماليين لاند بنشر مخطوطنا هذا … وأدري بأنهم لا يستطعون النشر ما كتبت وأذا حدث النشر سا أشكر الله فقط .. أنتهى الأمضاء صرخة فارس الصومال لأسعانود الملثم بالمرصاد لكل ووو ….

اترك تعليقاً